السبت 20 - نيسان - 2024

#بلدية المفرق الكبرى تعلن عن خطتها لطوارئ الشتاء .. وتوكد جاهزيتها لتقديم خدماتها للمواطنين.

 

أنهت بلدية المفرق الكبرى الاستعدادات المطلوبة لمواجهة فصل الشتاء وذلك من خلال إعداد خطة طوارئ وضعتها البلدية بهذا الخصوص .

#وأعلن رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى الدكتور هاني عبيد الشوره عن تجهيز البلدية لخطة الطوارئ لفصل الشتاء لهذا العام من خلال استعدادات كوادرها وآلياتها والتي وضعت على هبة الاستعداد للقيام بهذه المهام .

#وبين الدكتور الشوره بأنه تم الايعاز لمدير البلدية والعاملين بوضع كافة الترتيبات اللازمة بتنفيذ هذه الخطة وسرعة الإستجابة لشكاوى ومطالب المواطنين وتقديم المساعدة وذلك وفق الإمكانات المتوفرة ودون أي عوائق.

#مدير البلدية المهندس محمد العموش أوضح بدوره أنه وبتوجيهات من عطوفة رئيس اللجنة هاني عبيد الشوره وبمتابعة مستمرة من عطوفته تم تجهيز غرفة طوارئ للبلدية لمواجهة متطلبات فصل الشتاء الحالي. #وبين المهندس العموش أن كوادر البلدية وتعليمات من رئيس اللجنة قامت في الأيام الماضية بعمل الصيانة وفتح العبارات الصندوقية وحملات نظافة، مبينا أن خطة الطوارئ تركزت على وضع الجاهزية الكاملة من خلال توفير الآليات والكوادر المؤهلة للقيام بهذا المهمة على أكمل وجه ودون أي تأخير .

واكد المهندس العموش الدور المبذول للبلدية والذي يحتاج أيضا إلى تعاون المواطن لتتمكن من تنفيذ هذه الخطة والاستمرار في تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين وخاصة في مثل هذه الظروف الجوية.

Top