الثلاثاء 20 - تشرين الثّاني - 2018
Invalid or Broken rss link.

رئيس بلدية المفرق يلتقي مدير الزراعة ".. الدغمي والزيود يؤكدان اهمية نجاح مبادرة " المفرق خضراء لعام 2018

5420183.jpg

تعتزم بلدية المفرق الكبرى بالتعاون مع مديرية زراعة المفرق اطلاق مبادرة ( المفرق خضراء لعام 2018) جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس البلدية عامر نايل الدغمي مع مدير زراعة محافظة المفرق الدكتور حسين الزيود لوضع اللمسات بشأن انجاح هذه المبادرة .

وتهدف هذه المبادرة الى زراعة اكثر من 16 الف شجرة في محافظة المفرق والتي سيتم اطلاقها بالتزامن مع ذكرى معركة الكرامة لتعزيز القيم الايجابية بضرورة المحافظة على الطبيعة والبيئة وزيادة المساحات الخضراء التي تؤشر على مدى الوعي بأهمية الشجرة والحفاظ عليها.

وأكد رئيس البلدية ، اهمية التشاركية ما بين البلدية والزراعة لتنفيذ المشاريع المشتركة والتي تعود بالفائدة على اهالي المدينة خصوصا والمحافظة عموما وذلك بتجميل وتشجير مداخل المدينة الرئيسية لافتا الى انه سيتم اختيار خمسة مداخل رئيسية لهذا المشروع ، مبيننا استعداد البلدية لتقديم كلما يلزم من الدعم لجعل المفرق اجمل وانظف .

وبين الدغمي ان البلدية تولي النظافة وتجميل المداخل من خلال الخطط الموضوعة بهذا الخصوص والتي تتطلب تعاون المواطن لديمومة هذه المبادرة والمحافظة على الاشجار لتبرز جمالية اكثر للمدينة .

واشاد مدير الزراعة الدكتور حسين الزيود ، بالجهود المبذولة من قبل البلدية والانفتاح مع المؤسسات الاخرى من خلال انجاح مبادرة المفرق خضراء لهذا العام والذي يقع عليها دور كبير في اختيار المواقع المناسبة لزراعة الاشجار التي سيتم تقديمها من وزارة الزراعة ، مبيننا ان المديرية وضعت كافة الترتيبات اللازمة لانجاح المبادرة والتي تعد الاولى على مستوى محافظات المملكة لتميز المفرق بموقعها الاستراتيجي والزراعي المميز الهام .

وبيم الدكتور الزيود الن المبادة تهدف الى زراعة اكثر من 16 الف شجرة في محافظة المفرق والتي سيتم اطلاقها بالتزامن مع ذكرى معركة الكرامة لتعزيز القيم الايجابية بضرورة المحافظة على الطبيعة والبيئة وزيادة المساحات الخضراء التي تؤشر على مدى الوعي بأهمية الشجرة والحفاظ عليها.

وحضر اللقاء مدير وحدة التنمية والاستثمار عماد الدغمي ومدير العلاقات العامة والاعلم مروان عبد المجيد

Top